مقدمة في الانديزين - كورس انديزين بالعربيه


برنامج انديزين هو برامج النشرالمكتبي التابع لشركة أدوبي،وكان اول ظهور له في 1994، وقد تم اصداره خصيصا لاستخدامه في تصميم الكتب والمجلات وبصوره عامه جميع المطبوعات لما يمتلكه من امكانيات ضخمه تمكنك من عمل افضل تصميمات واخراجها في افضل صوره مطبوعه.
مقدمة في الانديزين - كورس انديزين بالعربيه
واذا كنت تبحث عن كورسات عربيه تقدم شروحات لبرامج التصميم ووجدت ولكن كان لديك تطلعات الي شرح متخصص في برنامج الانديزين فانت في المكان المناسب حيث نقوم بتقديم دورات وشروحات متخصصه بالعربيه في برنامج الانديزين وبرامج التصميم.

وهذا هو الفيديو الاول في سلسله فيديوهات شرح الانديزين 2018 بالواجهه الجديد فتابع معنا ليصلك جديد الفيديوهات عند النشر ولاتنسي الاشتراك بالقناه ليصلك كل جديد قناتي الرسميه علي اليوتيوب وتفعيل الجرس.

في هذا الفيديو ستعرف الاتي
اولا: التعرف علي واجهه البرنامج بالواجهه الجديده ثانيا: نبذه سريعه عن الادوات وخصائص وامكانيات البرنامج ثالثا: كيف تتعامل مع البرنامج مثل فتح ملف جديد للعمل من مقاسات وحدود وهوامش وغيرها من الاعدادات الهامه قبل البد في التصميم.

والمزيد عند متابعتك للفيديو...


فضلا اذا اعجبك الفيديو والشرح فلا تنسي مشاركنه مع اصدقائك عير ازرار مواقع التواصل الموجوده اسفل المقاله.....
محمد موسي
بواسطة : محمد موسي
مطور واجهات أمامية وصانع محتوى لدي شغف بتصميم وتطوير مواقع الويب وتطوير ووردبريس وكتابة المقالات. متابع لأحدث اتجاهات التصميم والتطوير على الويب. لدي خبره سابقا في منتديات الدعم الفني والمدونات ، احترف كتابه المحتوي من عام 2017 لتقديم محتوي راقي ومفيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-